أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول ، أن الجهات الأمنية رفضت طلب إقامة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مقررا بعد مباراة نيوزيلندا في كأس العالم ، وبالتالي ستعود بعثة المنتخب إلي مدينة سبوكين.
أضاف إبراهيم حسن أن المنتخب كان يرغب في السفر مباشرة إلي سياتل حفاظا على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات، استعدادا لمباراة إيران يوم 26 يونيو ، لكن بعد موقف الأمن ستعود بعثة منتخب مصر إلي سبوكين .