المنتخب الوطني الاول

وصول بعثة المنتخب إلى فرانسفيل وانضمام صلاح واصابة النني

04/09/2021



وصلت أمس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة فرانسفيل التي تستضيف مباراة مصر أمام الجابون غدًا الأحد فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، واستغرقت الرحلة ما يقرب من ٦ ساعات. 
ويترأس  البعثة  المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما حرص سيف الله  قنديل سفير مصر في الجابون ونائبه مريم عادل على استقبال البعثة وتذليل أي عقبات أمامها.

إصابة النني 

وكان الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قد تلقى تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق 
محمد  النني لاعب الأرسنال ببعثة المنتخب بالجابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم أمام الجابون ضمن المجموعة السادسة لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه صباح أمس.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد قد بذل مجهوداً كبيراً نحو إنهاء إتفاقه الرسمي مع نادي الأرسنال لانضمام اللاعب لبعثة الفريق في الجابون.



صلاح في الجابون

فيما وصل اليوم السبت محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب إستعدادا للمشاركة معه في مواجهة الجابون غدا الأحد ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.